الفروق بين "There is" و"There are"

أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

الفروق بين "There is" و"There are"

 


يتم استخدام "There is" عند الإشارة إلى شيء واحد في المكان المحدد، في حين يتم استخدام "There are" عند الإشارة إلى أكثر من شيء في المكان المحدد. وبالتالي، الفرق بينهما هو عدد الأشياء التي يتم الإشارة إليها.

على سبيل المثال، يمكن استخدام "There is" في الجملة التالية: "There is a book on the table" (هناك كتاب على الطاولة)، لأننا نتحدث عن شيء واحد فقط (الكتاب) على الطاولة.

بينما يمكن استخدام "There are" في الجملة التالية: "There are books on the table" (هناك كتب على الطاولة)، لأننا نتحدث عن أكثر من شيء (الكتب) على الطاولة.

ويجب الانتباه إلى أن استخدام "There is" أو "There are" يتم وفقًا للموضوع (الاسم المحدد أو الاسم الجمعي) في الجملة. فعلى سبيل المثال، يتم استخدام "There is" مع الأسماء المفردة و "There are" مع الأسماء الجمعية، مثل "There is a cat in the garden" (هناك قط في الحديقة) و "There are birds in the sky" (هناك طيور في السماء).

علاوة على ذلك، يمكن استخدام "There is" أو "There are" في صياغة الأسئلة أو النفي. للنفي، يتم إضافة "not" بعد "is" أو "are" للإشارة إلى عدم وجود الشيء أو الأشياء في المكان المحدد، مثل "There is not a book on the table" (لا يوجد كتاب على الطاولة) أو "There are not any books on the table" (لا توجد أي كتب على الطاولة).

أما بالنسبة للأسئلة، يتم تبديل ترتيب "is" أو "are" و "there" في الجملة، مثل "Is there a book on the table?" (هل هناك كتاب على الطاولة؟) أو "Are there any books on the table?" (هل هناك أي كتب على الطاولة؟).

هناك أيضًا بعض الأحيان التي يتم استخدام "There is" أو "There are" بمعنى "هناك" بدون وجود اسم في الجملة، وذلك للإشارة إلى وجود شيء ما بشكل عام، مثل "There is a problem with this plan" (هناك مشكلة في هذا الخطة) أو "There are some issues that need to be addressed" (هناك بعض المسائل التي يجب التعامل معها).

 

ويمكن أيضًا استخدام "There is" أو "There are" مع الصفات لوصف المكان أو الشيء الموجود فيه، مثل "There is a beautiful garden in front of the house" (هناك حديقة جميلة أمام المنزل) أو "There are many interesting places to visit in this city" (هناك العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام لزيارتها في هذه المدينة).

وبشكل عام، يجب الانتباه إلى استخدام "There is" أو "There are" في الجملة وفقًا للموضوع والعدد الموجود في المكان المحدد، كما يجب مراعاة تبديل ترتيب الكلمات في الجملة لصياغة الأسئلة أو النفي بشكل صحيح.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-